الأحد، 7 نوفمبر 2010

مسلسل الدراما الرومانسية Green Rose مترجم :: روابط مباشرة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسلسل الدراما الرومانسية Green Rose مترجم :: روابط مباشرة




النوع: دراما , رومانسي , تشويق
عددالحلقات: 22 حلقه
قناة العرض : SBS
سنة الانتاج : 2005
الدقة : جودة عالية
حجم الحلقة : من 130 الى 200 ميجا


.: القصة :.
"لي يونج" شاب وسيم ، طيب القلب ، فقير ، توفي والده في صغره وعاش مع امه التي ربته ،
وحرصة على أن تعطيه كل ما يحتاجه من حنان ، ومسكن ، وطعام ، وشراب ، وعيشة بسيطه هنيه .
تقدم على وظيفه في شركة عريقة مع صديقة "كيم دونج" ، وتم قبولهما ،ولكن حياته تتبدل وتتغير بل وتتحطم فقط بسبب فتاة أحبها وأراد الزواج منها ، فيخسر كل من يحب ويهمه امره ، وتصبح حياته جحيما .
فماذا سبفعل "لي يونج" هل سيسعد حياتة بالحب الفتاة ام يحب اهل و اصدقائة


.: الشخصيات :.

"لي يونج"
الفتى الفقير الذي تغيرة حياتة ووقع في الحب "لي داها"

"لي داها"
ممثله وعارضة أزياء تقع في حب "لي يونج"



5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق